This is a sample notification!

المملكة العربية السعودية
01 رجب 1438 هـ 29 مارس 2017 | 08:12 ص
ميثاق العملاء

​​
تمثل بوابة مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة قناة تفاعل وتواصل مهمة مع جمهور المستفيدين منها ومن ما توفره من معلومات وخدمات، ويسعى المركز إلى تكوين علاقة متينة بينها وبين جمهوره مبنية على معايير تعزيز وتقوية وتطوير هذه العلاقة لتتحقق الاستفادة للطرفين. إن ميثاق المستخدمين هذا يحتوي من جهة على التزامات البوابة تجاه زوارها ومسؤوليات هؤلاء الزوار تجاه البوابة من الجهة الأخرى.

   التزامات مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة
انطلاقا من رؤية ورسالة مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة، وسعياً  لتحقيق أهداف بوابته الإلكترونية، فإننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمستفيدين منها، وهذا الميثاق يحدد أبرز التزامات البوابة والتي تتمحور حول:
 
‌أ. المساعدة والدعم:
تشتمل البوابة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر بوابة المركز من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، أقسام الاستفسارات المتعددة، سهولة الاستخدام، النسخة الكفية، تطبيقات الهواتف الذكية ... وغيرها.

 
‌ب. الخصوصية وسرية المعلومات:
تضع بوابة مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.
 
2. مسؤوليات العملاء
بما أن بوابة مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة تلتزم بتقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائها، فإن هناك عدداً من المسؤوليات التي يتحملها هؤلاء العملاء بما يضمن وصول الفائدة لهم حسب ما رسمته إدارة البوابة، وفيما يلي بعض التفاصيل حول مسؤوليات العملاء تجاه البوابة:
 
الاستخدام وإخلاء المسئولية.
الخصوصية وسرية المعلومات.

عدد القراءات 1221 قراءة
| آخر تعديل 22 ربيع الثاني 1436 هـ