This is a sample notification!

المملكة العربية السعودية
29 رمضان 1438 هـ 24 يونيو 2017 | 06:36 ص
المؤتمر الدولي الثالث لعلاجيات أمراض القلب و الأوعية الدموية
المؤتمر الدولي الثالث لعلاجيات أمراض القلب و الأوعية الدموية

 المؤتمر الدولي الثالث لعلاجيات أمراض القلب و الأوعية الدموية

25 جمادى الثانية1436
​​​​​

 

يناقش عدة محاور في علاجيات أمراض القلب

مركز الأمير سلطان للقلب ينظم المؤتمر الدولي الثالث لعلاجيات أمراض القلب و الأوعية الدموية

 

ينظم مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ( المؤتمر الدولي الثالث لعلاجيات أمراض القلب و الأوعية الدموية ) خلال الفترة من 10-11/7/1436هـ الموافق  29-30/4/2015م في فندق الفور سيزن بالرياض بمشاركة نخبة من المختصين على المستوين المحلي والعالمي وبحضور متوقع أن يصل إلى ثلاثة آلاف مختص .

أوضح ذلك مدير مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة  العميد الطبيب خلف بن علي الخلف الذي ذكر أنه هذا التجمع الطبي العالمي يأتي ضمن ما يقوم به المركز لمواكبة أحدث  الدراسات في مجال علاجيات أمراض القلب و الأوعية الدموية وسيتم من خلاله تبادل الخبرات وتسليط الضوء على المستجدات الطبية عى المستوى العالمي  .

ويناقش المؤتمر عدة محاور في علاجيات أمراض القلب كالذبحة الصدرية وارتفاع ضغط الدم وضعف عضلة القلب والارتجاف الأذيني وعلاجيات مسيلات الدم  والوقاية من أمراض القلب .

وقال العميد الطبيب الخلف أن المؤتمر يمثل فرصة للمشاركين لطرح عدة أسئلة والبحث في حلول لمواجهة التحديات في مجال عملهم حيث سيتم تبادل الأفكار والتعاون وفهم استراتيجيات العلاج المناسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية مما يكون له تأثير على صحة المرضى والرعاية الدوائية المناسبة.

وبين العميد الطبيب الخلف أن الفائدة من هذا التجمع الطبي ستشمل العاملين في القطاع الصحي من أطباء وفنيين وممرضين و صيدلانيين ، و تـم اعتماد ( 24 ) ساعة من ساعات التعليم الطبي المستمر لهذا المؤتمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، وسيقام على هامش المؤتمر معرضاً مصاحباً للشركات والجهات ذات العلاقة ،علماً بأن التسجيل سيكون عبر الحضور إلى موقع المؤتمر أو عبر الموقع الإلكترونيhttp://www.pscc.med.sa/conference .

المصدر : http://sabq.org/kW3gde .​

​​

عدد القراءات 1225 قراءة
| آخر تعديل 07 رجب 1436 هـ